Translate

Free money making opportunity. Join Cashfiesta.com and earn cash. Free money making opportunity. Join Cashfiesta.com and earn cash. Free money making opportunity. Join Cashfiesta.com and earn cash.

الاثنين، 17 يونيو 2013

الاداء العالى

الاداء العالى

ستسعد كثيرًا بحمل الهاتف GALAXY S III بفضل شكله الأنيق من خلال تصميمه الطبيعي. ويتميز بقوة معالجة فائقة وأداء منقطع النظير.

التصميم

سواء كنت تشاهد أفق المحيط أو غابة فائقة الجمال، يظهر شيء واحد: لا توجد خطوط مستقيمة في الطبيعة. وينعكس التصميم الصغير لهاتف GALAXY S III في خطوطه الانسيابية وغير الخطية. وتوفير طبيعيته المرتكزة على الإنسان تجربة صحية ومريحة من خلال الاستخدام الموسع. كما توفر سهولة حمله وانحناءاته الرقيقة وشكله البلاتيني شعورًا وتصميمًا طبيعيين.

ميزة Pop up play

يتميز أداء المهام على شاشة الهاتف GALAXY S III بالسهولة والمتعة بفضل شاشته مقاس 4.8 بوصة فائقة الدقة بتقنية AMOLED. مع التشغيل المنبثق ومعالج Quad-Core القوي، يمكنك مشاهدة مقطع فيديو عالي الدقة على نافذة أخرى أثناء إرسال بريد إلكتروني أو المراسلة بشكل متزامن. قم بتعديل حجم الفيديو واسحبه إلى المكان الذي تريده على الشاشة، ثم قم بالدردشة مع أصدقائك أو تصفح الويب ولا تفوت أي شيء!

شاشة 4.8 بوصة مزودة بتقنية
Super AMOLED

وهذا ما نطلق عليه مشاهدة الواقع. وبفضل الشاشة عالية الدقة مقاس 4.8 بوصة، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة مشرقة وفائقة الوضوح. ومن خلال الألوان الحقيقية وزمن الاستجابة فائق السرعة، يمكنك الاستمتاع بتشغيل فيديو عالي الدقة بوضوح خيالي. كما يتمتع الهاتف بقدرة خيالية لتوفير الطاقة وسمك مدهش.
 
Best photo

ميزة Best photo

يعرف الهاتف GALAXY S III أفضل لحظاتك، مما يحرص على ضمان عدم فقد أية ابتسامة أو التقاط شخص ما عند قيامه بالغمز. حيث يقوم تلقائيًا بالتقاط 8 مشاهد متواصلة واختيار أفضلها من أجلك.

تقنية LTE
(يعتمد على البلد)

تتحرك بعض التطورات بسرعة عالية وتتراوح سرعات نظام LTE حاليًا بين 30 و60 ميغابايت لكل ثانية وستصبح أسرع. استمتع بتشغيل مقاطع الفيديو أو قم بتحميل المحتوى إلى الإنترنت أو قم بتشغيل أحدث الألعاب عالية الرسومات على الإنترنت.

هناك 8 تعليقات:

  1. الله ينور عليك وعلى اختيارك
    اقول ايه غير فله شمعه منوره

    ردحذف
  2. الف شكر يااااااابرنس

    ردحذف
  3. اصلي يعطيك العافيه وشكرا الك

    ردحذف
  4. تسلم ايدك
    تسلم ايدك يا استاذ
    تسلم الايادي ياكبير
    ممتاز

    ردحذف
  5. اسطورة فعلا
    قفلت كل اجزاءها كتير جدا
    بجد مجهود جبار
    تسلم ايدك

    ردحذف

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

ويكيبيديا

نتائج البحث

 
© جميع الحقوق محفوظة موبايلي 2013