Translate

Free money making opportunity. Join Cashfiesta.com and earn cash. Free money making opportunity. Join Cashfiesta.com and earn cash. Free money making opportunity. Join Cashfiesta.com and earn cash.

الاثنين، 17 يونيو 2013

هاتفًا ذكيًا

هاتفًا ذكيًا

ميزات جديدة سهلة الاستخدام ومفيدة للغاية.

ميزة S Voice

لماذا لا تحصل على استجابة من الهاتف؟ أخبره بالاستيقاظ! بل وأفضل من ذلك، يمكنك إخبار الهاتف GALAXY S III بإيقاف التنبيه لعدة دقائق والنوم لوقت إضافي. ومن مميزاته أيضًا الرد على المكالمات (أو رفضها) وتشغيل الموسيقى (أو إيقافها) وحتى إخبار الكاميرا بوقت التصوير. 

ميزة Social tag

أصبح من السهل الآن تتبع أصدقائك وأحبائك. حيث تتيح ميزة Social tag ربط الأوجه الموجودة في ألبوم الصور مع تدفقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. وبعد الإعداد، كل ما عليك فعله هو النظر إلى الصور وستظهر الحلة الحالية الخاصة بهم.

ميزة Direct call

يعرف الهاتف GALAXY S III حتى الوقت الذي تريد التحدث فيه. فعندما تقوم بمراسلة شخص ما وتريد الاتصال به بدلاً من ذلك، فما عليك سوى رفع إصبعك إلى أذنك وسيقوم برنامج الاتصال المباشر بطلب رقمه. فلا مزيد من المعاناة في استعراض سجل المكالمات أو الأسماء. دع الهاتف GALAXY S III يقوم بالعمل من أجلك.

ميزة Smart stay

وبفضل ميزة الاستمرار الذكي (Smart stay)، يستطيع الهاتف GALAXY S III تلقائيًا التعرف على وقت النظر إلى الهاتف، وسواء ما إذا كان سيقوم بقراءة كتاب إلكتروني أو تصفح الويب. وتنظر الكاميرا الأمامية بعمق إلى عينيك وتحتفظ بشاشة براقة لعرض مستمر ممتع، فيا لها من فكرة رائعة.

ميزة Smart alert

عند التقاط الهاتف، أليس من الرائع أن يقوم الهاتف بإخبارك بما حدث منذ أن تركته؟ يدرك الهاتف GALAXY S III عودتك ويصدر اهتزازًا قصيرًا لإبلاغك بالمكالمات الفائتة والرسائل الجديدة. فما روعة هذه الاعتبارات؟

هناك 8 تعليقات:

  1. الله ينور عليك وعلى اختيارك
    اقول ايه غير فله شمعه منوره

    ردحذف
  2. الف شكر يااااااابرنس

    ردحذف
  3. اصلي يعطيك العافيه وشكرا الك

    ردحذف
  4. تسلم ايدك
    تسلم ايدك يا استاذ
    تسلم الايادي ياكبير
    ممتاز

    ردحذف
  5. كتير حلو تسلم ايدك
    على مجهودك الرائع
    مجهود جباااااار

    ردحذف

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

ويكيبيديا

نتائج البحث

 
© جميع الحقوق محفوظة موبايلي 2013