Translate

Free money making opportunity. Join Cashfiesta.com and earn cash. Free money making opportunity. Join Cashfiesta.com and earn cash. Free money making opportunity. Join Cashfiesta.com and earn cash.

الاثنين، 17 يونيو 2013

التواصل

التواصل

استمتع بالاتصال والتواصل والمشاركة.

ميزة S Beam

ينبغي أن تكون مشاركة المحتوى مع الأصدقاء القريبين سهلة وسريعة وممتعة. حيث تتيح ميزة S Beam الربط على الفور، ولذلك يمكنك نقل المستندات والأسماء والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وكل ما تريده. ما عليك سوى وضع ظهر الجهازين مع بضهما، ثم يمكنك الاتصال والمشاركة والاستمتاع. 

ميزة AllShare Play

هناك طريقة أخرى لمشاركة المحتوى على العديد من الأجهزة تسمى AllShare Play حيث تتيح لنا العمل معًا من خلال تقنية DLNA وWi-Fi Direct مما يتيح وصولاً عن بعد إلى المستندات وملفات الوسائط المتعددة عند العمل على شاشة أخرى من مكان آخر.

ميزة Buddy photo share

لا توجد طريقة أسهل لإدارة صورك ومشاركتها. حيث يتعرف الهاتف على الأوجه ويقوم بربطها من أجلك باستخدام ملفات تعريف المجموعة كموجه لذلك. والآن، أنت على بعد لمسة واحدة من المشاركة مع كل شخص على الفور.

ميزة AllShare Cast

أليس من الرائع عكس شاشة الهاتف على شاشة أكبر لاسلكيًا؟ يمكنك ذلك الآن، تتيح لك ميزة AllShare Cast القيام بذلك وهي مثالية للاعبين. فبعد ظهور اللعبة التي تمارسها على الشاشة، يمكنك حتى استخدام أزرار الهاتف كوحدة تحكم مع الإيماءات بدون أسلاك أو ضجيج

هناك 8 تعليقات:

  1. الله ينور عليك وعلى اختيارك
    اقول ايه غير فله شمعه منوره

    ردحذف
  2. الف شكر يااااااابرنس

    ردحذف
  3. اصلي يعطيك العافيه وشكرا الك

    ردحذف
  4. تسلم ايدك
    تسلم ايدك يا استاذ
    تسلم الايادي ياكبير
    ممتاز

    ردحذف
  5. اسطورة فعلا
    قفلت كل اجزاءها كتير جدا
    بجد مجهود جبار
    تسلم ايدك

    ردحذف

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

ويكيبيديا

نتائج البحث

 
© جميع الحقوق محفوظة موبايلي 2013